أخبار عاجلة
news-details
محافظات

الصمطي يبدأ مهامه رئيساً لمجلس مدينة المراغة بجولة ميدانية ويؤكد: "العمل بالشارع عنوان المرحلة

*سوهاج - حسن أبو زهاد*

تفقد الأستاذ عاطف الصمطي ديوان الوحدة المحلية ووجه بسرعة إنجاز مصالح المواطنين والتعامل باحترام مع الجمهور.

بدأ الأستاذ عاطف الصمطي، رئيس مركز ومدينة المراغة، أول أيام عمله صباح اليوم الأحد بجولة ميدانية موسعة داخل ديوان الوحدة المحلية للمركز والمدينة.

وخلال جولته، التقى الصمطي بالعاملين بمختلف الإدارات والأقسام، وتعرف عن قرب على سير العمل وأبرز التحديات التي تواجههم.

ووجّه رئيس المركز بضرورة الالتزام الكامل بمواعيد العمل الرسمية، وسرعة إنجاز مصالح المواطنين دون تأخير، مع التأكيد على التعامل بكل احترام وتقدير مع الجمهور المتردد على الوحدة.

وشدد الصمطي على أن العمل الميداني والتواجد بالشارع لمتابعة مشاكل المواطنين على أرض الواقع سيكون عنوان المرحلة القادمة، تنفيذاً لتوجيهات معالي اللواء محافظ سوهاج.

البوم الصور

News photo
News photo
News photo
News photo
News photo
News photo

يمكنك مشاركته عبر

التعليقات الأخيرة

اترك تعليقًا