"عشري" يتابع ميدانياً حملات النظافة ورفع المخلفات بقرية أصفون
كتب منتصر عبدالعزيز الاقصر
بناءً على التوجيهات المباشرة من العميد أحمد أنور عيسى الهواري، رئيس مركز ومدينة إسنا، بضرورة المتابعة الدورية والمكثفة لخطط النظافة اليومية، ورفع كفاءة الخدمات العامة، والعمل على إزالة الإشغالات في مختلف القرى التابعة للمركز؛
قام المهندس محمد عشري، رئيس الوحدة المحلية لقرية أصفون، اليوم الاثنين الموافق 22 يونيو 2026، بجولة ميدانية لمتابعة أعمال النظافة العامة بالقرية، وذلك في إطار جهود الوحدة لضمان بيئة نظيفة وآمنة للمواطنين.
تفاصيل الحملة الميدانية:
شملت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد عشري العمل على عدة محاور رئيسية، أهمها:
تفريغ الحاويات: العمل على تفريغ جميع حاويات القمامة بنطاق القرية لضمان عدم تكدس المخلفات.
رفع المخلفات: تكثيف أعمال جمع ونقل المخلفات والقمامة إلى المقلب العمومي.
رفع الإشغالات: متابعة إزالة أي إشغالات تعيق حركة المرور أو تؤثر على المظهر الحضاري للقرية.
المتابعة الدورية: التأكد من انتظام سير منظومة النظافة اليومية وفق الجدول الزمني المحدد.
"تأتي هذه الأعمال في إطار حرص الوحدة المحلية لقرية أصفون على الاستجابة الفورية لمتطلبات المواطنين، والحفاظ على المظهر الجمالي والبيئي للقرية، مع استمرار تكثيف الحملات الرقابية لضمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات."
تؤكد الوحدة المحلية لقرية أصفون أن هذه الجهود مستمرة بشكل يومي، داعيةً المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة التنفيذية في الحفاظ على النظافة العامة.
التعليقات الأخيرة